فكرة رائعة وراء إرتقاء سونكس العلامة التجارية الأولى

إن منتجات سونكس للعناية بالسيارة لم تثبت فقط تفوقها في السوق الألماني، بل تعد أيضاً إحدى أبرز الشركات الرائدة على مستوى العالم أجمع. فأنها كعلامة تجارية عريقة تستعرض منتجاتها في أكثر من مائة دولة في كافة أنحاء العالم. فهي على مدى ما يفوق 60 عاماً، تقوم بتطوير وتصنيع منتجات على أعلى مستوى من الأداء، لتفي بالمتطلبات المتزايدة بمدينة نويبرج آندر دوناو. فسواء على مستوى السيارات الرياضية، المستوى الفني أو على مستوى السيارات الكلاسيك في العالم، حين يتطرق الأمر إلى الإستعراض الأمثل لجوانب العناية بالسيارة فلا غنى عن منتجات سونكس في حيازة فئة النجوم والخبراء على الدوام.

سونكس تفوز بإستفتاء المجلة الرياضية "أوتو زيتونج"

إن ما يفوق 9400 شخص يشاركون في الإستفتاء الذي تجريه المجلة الرياضية "أوتو زيتونج" لإختيار العلامة التجارية الأولى لعام 2015. ومن خلال الإستفتاء طُلب من القراء اختيار العلامات التجارية التي يمكن الإعتماد عليها على مستوى عشرين مجال مختلف تتمتع علامتها التجارية بجودة معتمدة. ففيما يتعلق بمنتجات العناية بالسيارة، تحتل سونكس موضع الصدارة مرة أخرى. فبواقع 47.6% من التصويت أي بما يفوق 8% عن العام الماضي، ما زلنا نتقدم على الصُناع الأخرين في نفس المجال. ولقد أفصح قراء المجلة الرياضية بمنتهى الوضوح كما فعلوا في الماضي، بأنهم يحظون بأفضل خبرة مع منتجات سونكس.

لقد دأبت مجلة "أوتو زيتونج" على إجراء استفتاء سنوي للقراء لإختيار العلامة التجارية الأولى وذلك منذ عام 2009. ومنذ ذلك الحين فإن سونكس تحظى حصرياً بجائزة منتجات العناية الأولى بالسيارات.

وهناك علامات تجارية أخرى حققت نجاحاً، ومنها على سبيل المثال: كونتنيتال، بلستين، بي بي اس و ايه بي تي و آرال. ولقد نُشرت نتائج استفتاء العلامة التجارية الأولى لعام 2015 في عدد المجلة الرياضية الصادر في يونيو 2015.

الأرشيف

News from the areas of motor sport, car care and fairs.

الراعي المعتمد

Partnerships in Formula 1, the DTM and other top motorsport events provide a unique environment for the worldwide presentation of the car care brand No. 1. In the past SONAX . . .