تحقيق منتجات سونكس العالية التركيز والمضادة للتجمد الخاصة بنظافة الزجاج أعلى النتائج في اختبار GTU

لقد تم برعاية نادي السيارات بأوروبا وبالإشتراك مع جمعية الفحص الفني عقد مقارنة ما بين عشرة منظفات للزجاج خاصة بفصل الشتاء، خمس منهن كانت عالية التركيز بينما الخمس الأُخر كانت معدة للإستخدام دون تخفيف. ولقد فازت منتجات سونكس العالية التركيز والمضادة للتجمد الخاصة بنظافة الزجاج بلقب "يوصى به على أعلى درجة". بينما أحرزت المنتجات الأخرى نتائج أقل إلى حدٍ بعيد.

بين الخمسة منتجات التي تم التوصية عليها بشروط معينة لاحظ القائمين بالإختبار أداء للتنظيف دون المستوى، روائح نفاذة وبعض الإرشادات المضللة فيما يتعلق بالحد من التجمد. ولقد تم إجراء الإختبار على المنظفات من خلال التحكم بالحرارة تحت ظروف ممائلة تماماً لأجواء الشتاء القاسية.

إن منتجات سونكس لتنظيف الزجاج والحد من التجمد حققت أفضل أداء في إزالة خليط من الهباب، زيت السيليكون والآيونات السطحية. فمن خلال دورتي تشغيل لمساحة الزجاج فقط مع استخدام خمسة محفزات من سونكس للنظافة كانت كافية لتنظيف الزجاج. غير أنه مع استخدام المنتجات المنافسة الأخرى، لم تكفي عشرة دورات تشغيل مساحة الزجاج لأداء تلك المهمة، مما لهذا من أثر على التكلفة نظير مهمة التنظيف. فرغم أن سونكس ليست الأرخص كمنتج إلا أنها إقتصادية حيث توفر في النظافة 19 سنتاً / لتر مقارنة بكافة المنتجات المنافسة الأخرى.

http://www.gtue.de جدول الإختبار وتعليمات الإستخدامات على الرابط